Friday 2 February 2018

Sifuforex - تاجر على الانترنت


أكوسترنغث هو قوة العملة الرسم البياني منصة مع جميع الميزات المهنية التجار العملات فكس الحاجة. عند إضافة عداد قوة العملة إلى نظام التداول الحالي الخاص بك، فإنه يوفر لك بيانات حيوية عن حالة كل عملة رئيسية. برنامج ويندوز هذا هو كامل منصة العملة قوة الرسم البياني. مع المدمج في البيانات من المصادر الصناعية العليا حدد لإظهار من واحد إلى عشر العملات الفردية في آن واحد. هذا الرسم البياني قوة العملة تمزق أزواج الفوركس لرسم قوة 10 العملات الفردية. وتظهر عدادات قوة العملة الاتجاه الحقيقي للسوق. لا توجد مباراة ل أكوسترنغث. لا يمكن أن يخبرنا الرسم البياني لزوج الفوركس سوى جزء من القصة. مخططات قوة العملة مثل أكوسترنغث تجعلها كاملة. سوف يبوك والدروس تظهر لك كيفية التجارة لأقصى قدر من الدقة. قوة العملة التاريخ التخزين يحتاج مقياس قوة العملة إلى رسم بياني وتاريخ. المزيد من البيانات هو كل شيء عندما يعود اختبار استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. على الرسم البياني أدوات الرسم. العملات الرسم البياني القوة فكس لديها أدوات الرسم خط لتناسب الأذواق الفردية الخاصة بك. الفرد فكس قوة متر يتيح لك معرفة متى يتم الوصول إلى مستوى. بيانات القوة المضمنة تستخدم أكوسترنغث البيانات القياسية العالمية لقياسات قوة العملة. 10 العملات قوة من عشر عملات فردية هي من بين 54 زوجا. العملة الفردية. مؤشر مؤشر قوة العملة هو مؤشر قوة قوة النقد الاجنبى. في الصورة أعلى هذه الصفحة حيث ستعمل العملات على ضرب خطوط الارتداد. حسنا أنماط والفرص وتكثر عندما يكون لديك قوة الرسم البياني القوة. هل هناك أي شخص الذي حاول هذا النظام سميت سيفو الفوركس والرجل الذي بيعه يأتي من ماليزيا. أنا مهتم جدا وطلب من الرجل لمزيد من التفاصيل، أرسل لي هذا البريد الإلكتروني: فيي أنا لا تفعل التدريب الجماعي. فقط التدريب الشخصي وجها لوجه أو عبر الإنترنت لمن المهتمين وفيما يلي بعض المعلومات حول التدريب سيفوفوريكس. 1) وحدة المدرب. كما هو الحال في شبكة الإنترنت حول إدارة الأموال، فهم العملة، أخبار، منطقة زمنية أمبير الدخول، السعر نمط العمل دان كسي. 2) فترة المدرب. 3 - 4 ساعات (تعتمد على معرفتك فوركس) 3) اليوم، التاريخ والوقت. يمكنك أن تقرر 4) رسوم المدرب. USD499 صافي بما في ذلك التدريب، وإعداد الكمبيوتر و تولسوفتار سيفوفوريكس. تولسوفتار سيفوفوريكس تتكون من: - أ) إدارة المال إكسيل محاكي ب) 28 أزواج الترتيب تحليل إنتيرماركيت البيانات الحية ج) 28 أزواج قاعدة أمبير اقتباس تسلسل بيانات حية د) السعر عمل أمبير مؤشر قوة العملة 8 العملات الرئيسية الذهب البيانات الحقيقية ه) بيانات حية و) بيانات التاريخ 8 العملات الرئيسية (الرجوع المرفق) نأمل أن تساعد هذه الإجابة ش. تك شام بهري بلدي سكايب. Sifuforex. shamquotCurrency قوة متر شكرا للرد. لقد كان ذلك لفترة من الوقت نفسي وعلى الرغم من أنني قد تعلم كيفية التجارة بطرق مختلفة أشعر دائما أكثر ثقة في بلدي الحرف المدى أقصر عندما كنت استخدام متر. في الواقع فإنه ليس في كثير من الأحيان لقد فقدت الصفقات عند استخدامه. أنا لم أحب حقا نظام تومز انه يعطي مع متر على الرغم من. وأنا أعلم أنه لا يعمل ولكن أنا شخصيا لم يكن مثل ذلك كثيرا بسبب بضعة أسباب مختلفة. اعتدت عليه على الرسم البياني 15min مع نجاح أفضل ربما من الرسم البياني 5min. ما أعتقد أنني أردت القيام به هو معرفة ما إذا كان العديد من الآخرين استخدام العداد بنجاح لأنني لا أرى أي شخص الكتابة عن ذلك. إذا كان الناس إغ استخدامه، ثم يمكننا أن ترتد بعض الأفكار مرة أخرى و. حسنا، مشاركة الاجهزة. إم مهتم ولكن باسيكالي أنا لا تحتاج إليها. طريقة سما الصغيرة التي تقدمها توم يجعلني حوالي 80 نسبة الفوز. هذا هو أكبر أداة للتداول أن أعرف خارج. التحيات الوقت نسبي، الحانات هي ثانوية من الوقت. لديك البرنامج مما كنت تتحدث مباشرة إلى توم. انه يعطيك فكرة جيدة وفقا للإطار الزمني الخاص بك. أنا باستخدام من 5 ثانية إلى 3 ساعات أمبير التجارة فقط يوروس. أنا أدخل التجارة مع الرافعة المالية منخفضة جدا بعد أماه عبر أمب التصحيح. أنا لا أعرف من أين أنت من نظام ما ولكن يعطي إشارة جيدة بين 11:00 صباحا إلى 2 صباحا أمبير أمبير أن يعمل. تحتاج فقط للتحقق من ضعف قوة أمبير من عملة معينة. أمب أنا باستخدام ميغفكس داتفيد. يجب أن أعترف إيف لم يسأل توم عن استخدامه على أطر زمنية مختلفة (أفترض مع إعدادات مختلفة) لذلك هو ربما فكرة جيدة بيبلوفر. أنا فقط قد ترسل رسالة بريد إلكتروني. أنا سعيد حقا أن نسمع أن نسبة وينلوس هو أن فلاش جيد. أنا لم يسمع حقا أي شيء عن نجاح الناس مع متر لذلك آمل أكثر سوف تضيف إلى هذا الموضوع وتبادل نجاحها. لدي اثنين أو ثلاثة منصات MT4 مفتوحة في وقت واحد فقط للحصول على قراءة أكثر صدقا للمتر. اعتدت على تشغيله على جهازي كمبيوتر مع mt4 مختلفة تزويدهم ولاحظت كيف مختلفة أنها سوف تظهر نقاط القوة، لذلك قررت المزيد من البرامج تشغيل وقراءة أكثر صدقا. أصعب جزء بالنسبة لي مع نظام ما توم يعطي هو الوقت المطلوب الشاشة. وجاءت أفضل الصفقات من المملكة المتحدة مفتوحة من خلال بضع ساعات الماضية ولكن يجري في أستراليا وهذا يعني أنني يجب أن نرى الرسوم البيانية من حوالي 4:00 حتي 07:00 كل ليلة. ليس كبيرا عندما يكون لديك عائلة شابة. كما أنني لم أكن لا أعرف حقا ما بلدي سي يجب أن يكون في كل مرة دخلت التجارة. أود أن أعرف إلى نقطة ما خطوري هو وطرق تومس لم تعطيك حقا توقف الثابت. وأنا أعلم أنه أعطاك نقطة للخروج، ولكن ليس من الصعب. على الأقل مع اثنين وجدت للعمل بشكل جيد وأنا أعرف بالضبط المخاطر بلدي قبل الدخول وأنا لا تحتاج حقا لمشاهدة الشاشة كل ثانية للحرف. على أي حال، آمل أن يكون هناك المزيد من الاهتمام في هذا الموضوع على الرغم من أن مودس اصطدمت إلى قسم الصاعد. كما كتبت سابقا، إذا كان هناك قدر كبير من الاهتمام، إل نشر لهم، إن لم يكن، سوء مجرد تمريرها إلى تلك التي تسأل. حتى لو كنت تسقط الوجه أولا، كنت لا تزال ذهبت إلى الأمام. انضمت مايو 2005 الحالة: عضو 68 المشاركات هنا هو أداة التي هي أداة لطيفة لصندوق الأدوات الخاص بك. كان حولها لفترة من الوقت ولكن مفيد جدا للنظر في ضعف قوة العملات الفردية. على الرغم من أنه يعرض على الرسم البياني الخاص بك مثل مؤشر هو في الواقع غير التجارية إي (مستشار الخبراء) ويتم وضعها في مجلد الخبراء من MT4 وليس مجلد المؤشرات. فإنه لن فتح أو إغلاق الصفقات كما العديد من مناطق العد يمكن القيام به. (حفظ في ج: برنامج الملفات خبراءMMT4folder). إرفاقه إلى المخططات الخاصة بك من مجلد الخبراء الخاص بك. ويرجع ذلك إلى أن الخوارزمية يتم تشغيلها على أساس القراد على أساس القراد والحلقة التي تسيطر على أنها تعمل كمستشار خبير أكثر فعالية من مباشرة كمؤشر. عند تشغيل هذا إي تأكد من التحقق من كوتالو دل وارداتكوت من علامة التبويب كوتومونكوت وأيضا تأكد من تحديد من علامة التبويب كوتينبوتسكوت إذا كنت تستخدم حساب مصغر أو لا (صحيح خطأ) في منصة MT4 معينة وتأكد لديك تمكين كوتكسيرت أدفيسورسكوت من زر شريط الأدوات في MT4 (سوف يظهر وجه مبتسم في الزاوية اليمنى العليا من المخطط الذي تعلق عليه.) ​​لدي أيضا ملف إكسيل الذي يفعل الشيء نفسه، وتوم يومانز نسخة مجانية من حين يعود تشغيل نفس الخوارزمية. يمكنك مقارنتها ونرى أنها ليست سوى بضع ثوان بعيدا. وسطاء مختلفة في مناطق زمنية مختلفة من العالم سوف تظهر قوة متر مختلفة قليلا على أساس الساعات التي يتم استخدامها لحساب في المناطق الزمنية المختلفة. إقران عملة قوية مع عملة ضعيفة والتجارة التي الجمع بين معظم الاستخدام الأمثل. لا تستخدم هذه الأداة من أجل اتخاذ القرارات التجارية. استخدامه جنبا إلى جنب مع عوامل أخرى مثل الإعلانات الأخبار المعلقة، مناقشات الإنقاذ الرئيسية ومستويات الدعم والمقاومة وما يفعله سوق الولايات المتحدة (الين حساسة لسوق الأسهم لدينا أكثر من غيرها خلال ساعات التداول الأمريكية) وسعر النفط ، الخ استخدام أيضا مع المؤشرات التي أصبحت مرتاحا مع (السعر العمل، رسي، ماسد، الخ) ومزجها في نمط التداول الحالي الخاص بك. هذه الخوارزمية متر يقارن كل عملة إلى سلة من العملات لقياس قوتها الإجمالية. بل هو متر الوقت الحية، ولا يمكنك أن ترى ضعف القوة في الماضي، ولا يمكنك اختيار الإطار الزمني. ولكنه متر حي رائع. كن على علم بأن سيكون هناك تأخير صغير عند وضع هذا إي في مخطط أو عند تبديل الأطر الزمنية. لها القيام بالكثير من العمليات الحسابية لعرض هذا متر، حتى تعطيه ثانية إضافية للقيام الرياضيات. وقوة التداول وضعفه هو طريقة أكثر تطورا لاتخاذ القرارات التجارية، بدلا من الاعتماد على مؤشرات متخلفة لاتخاذ القرارات. يصل معظم التجار المحنكين (الذين نجوا من غابات الفوركس بالتجزئة) إلى هذا النهج. اتمنى ان تكون هذه المعلومات مفيدة. هنا هو أداة التي هي أداة لطيفة لصندوق الأدوات الخاص بك. كان حولها لفترة من الوقت ولكن مفيد جدا للنظر في ضعف قوة العملات الفردية. على الرغم من أنه يعرض على الرسم البياني الخاص بك مثل مؤشر هو في الواقع غير التجارية إي (مستشار الخبراء) ويتم وضعها في مجلد الخبراء من MT4 وليس مجلد المؤشرات. فإنه لن فتح أو إغلاق الصفقات كما العديد من مناطق العد يمكن القيام به. (حفظ في ج: برنامج الملفات خبراءMMT4folder). إرفاقه إلى المخططات الخاصة بك من مجلد الخبراء الخاص بك. ب هذا لأن الخوارزمية يتم تشغيلها. شكرا لتفسير كبير لقد رأيت هذا المؤشر قبل ولكن لم يعرف ما كان عليه أو فعل. من البحث فعلت والشرح الخاص بك يبدو أن تفعل نفس الشيء بالضبط كما 2 متر التي هي للبيع مجانا هو بالتأكيد أفضل ثم 200.00 أو 600.00 شكرا مرة أخرى لنشره. مرحبا بيبسكواك، شكرا جزيلا لهذا. أواجه قليلا من مشكلة مع تثبيت المؤشر وكان يتساءل عما إذا كنت قد تساعد. عندما أحاول سحب رمز المؤشر على الرسم البياني (من عرض المستكشف) أنها لا تسمح لي. رمز هو رمادي و بغض النظر عن ما أحاول لا يبدو للمساعدة. شكرا، كيف هنا هو الأداة التي هي أداة لطيفة لصندوق الأدوات الخاص بك. كان حولها لفترة من الوقت ولكن مفيد جدا للنظر في ضعف قوة العملات الفردية. على الرغم من أنه يعرض على الرسم البياني الخاص بك مثل مؤشر هو في الواقع غير التجارية إي (مستشار الخبراء) ويتم وضعها في مجلد الخبراء من MT4 وليس مجلد المؤشرات. فإنه لن فتح أو إغلاق الصفقات كما العديد من مناطق العد يمكن القيام به. (حفظ في ج: برنامج الملفات خبراءMMT4folder). إرفاقه إلى المخططات الخاصة بك من مجلد الخبراء الخاص بك. ب هذا لأن الخوارزمية هو تشغيل. وصف مؤشر كيبانياكان تاجر منغوناكان مؤشر سيباجي باندوان أوتك دخول موقف دان بيجيتو جوغا دنغان سايا تيتابي سيا تيداك بيرغانتونغ سيبينوهنيا دغن إندي كيرانا إندي تيداك مينونجوكان سمادا ماتاوانغ تيرسيبوت كوات أتاو ليماه. ديسيني كيبانياكان ترادر ​​تيركينا كيرانا بياسانيا ماتاوانغ يانغ ميريكا بيليه إيتو علم كيدان سيديرهانا كوات أتاو سيبليكنيا. بيربيزا يج ديغوناباكاي أوله سايا ميليتاكان كسي دان باب سيباغاي باندوان بينوه ماتاوانغ ماناكا يه هاروس دينياغاكان بادا سيتياب هاري. بينتينغ أوتك كيتاهوي يج مانا بيس دن كوت، توتال فولوم سيتياب ماتاوانغ دان سيباغينيا. سيفوفوريكس ترادينغ System8230lengkap دغن 8216REAL بيانات حية 28 زوج داري إنستيتوسي ANTARABANGSA82178230 تك أبا كومين أندا.

No comments:

Post a Comment